منتديات شباب الدجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Vote_rcap1(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Voting_bar(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Vote_lcap 
الفراشة - 1821
(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Vote_rcap1(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Voting_bar(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Vote_lcap 
علي ابو شهد - 1322
surveyeng - 1126
نوار الانصاري - 994
حيدر عبد الرسول - 938
المغرور - 933
ظفار الانصاري - 828
علي الدجيلي - 692
الملاك الساحر - 596

(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيلسوف العصر
عميد كلية الاحزان
فيلسوف العصر

(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Empty
مُساهمةموضوع: (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر   (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 2:12 am

.
.

أنا إمرأه...

أنا من كرمني الله بالأمومه
و جعل قلبي ملجأ للحنان و رقيق كالطفوله
أنا من وصى رسولنا الكريم بالرفق بي و صورني بأجمل صوره

أنا إمرأه...

إن كنت آنسه
أو متزوجه
أو مطلقه
أو كنت أرمله

فأنا إمرأه...

بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزيه
و في الحب ضعيفه و رقيقه و رومانسيه
و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه

أنا إمرأه...

أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف
و أقف في وجه أي إعصار قد يقذف بقلبي الضعيف
و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف

أنا إمرأه...

فرحتي بالحب كفرحة طفل بلعبة جديده و لطيفه
في المشاعر وفيه و مخلصه و في وجه الغدر قاسيه مخيفه
و وقت الجد أكون بمئة رجل و في المرح خفيفة الظل و ظريفه

أنا إمرأه...

لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد ليالدمار
إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار
سأكون له سكن و مأوى وسأغمره بحب كالأنهار
و إن أرداني كخادمه سأرحل عنه و أرفض بقوة الإنكسار
وارحل عن الحب بلاعوده فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للإنهيار

أناإمرأه...

برقتي سأنير شموع أيامي
و بإصراري سأحقق أجمل أحلامي
و بقوتي سأهزم دموعي و أحزاني

اتمنى يعجبك الموضوع
.
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر   (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 3:10 am

حلوووووووووووووة عموووري الكلمات
زهرة البراري
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر   (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 3:33 am

برقتي سأنير شموع أيامي
و بإصراري سأحقق أجمل أحلامي
و بقوتي سأهزم دموعي و أحزاني

تسلم عمار......وتستاهل جوهرتنا الغالية
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
علي ابو شهد

مُساهمةموضوع: رد: (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر   (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 3:53 am

حلوووووووووووووة عموووري
فيلسوف العصر
عميد كلية الاحزان
فيلسوف العصر

مُساهمةموضوع: رد: (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر   (( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر Icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 6:09 am

شكرا حب
شكرا زهرة البراري وانتضري مني اهداء
شكرا حبي ابووو شهد االاستاذ

(( أنا إمـــرأة )) مهدى الى جوهررررررررة القمررررررررر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♥】••【• مهدى الى ابوووووووووشهد ♥】••【•
» ّ,¸ّ,¸¸,ّ مهدى الى surveyeng ّ,¸ّ,¸¸,ّ
» مهدى الى عممممممممممار
» ♥乂♥乂الجّرّوٌُح♥乂♥乂 مهدى الى ابن عمي وسام
» صورة مهدى الى الفراشة