الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
السبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
السبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
الثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
الأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
السبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
السبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
الأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
الجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
 
الفراشة - 1821
 
علي ابو شهد - 1322
 
surveyeng - 1126
 
نوار الانصاري - 994
 
حيدر عبد الرسول - 938
 
المغرور - 933
 
ظفار الانصاري - 828
 
علي الدجيلي - 692
 
الملاك الساحر - 596
 

شاطر | 
 

 الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي الدجيلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar


مُساهمةموضوع: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الجمعة يونيو 19, 2009 2:11 pm

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تحدد ضوابط إخلاء أراضي ومباني الدولة من المتجاوزين|16-6-2009|
--- حددت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ضوابط بشأن إخلاء أراضي ومباني الدولة من المتجاوزين لأغراض السكن. تتضمن إجراء تنسيق بين الجهة المالكة للارض أو المبنى والمحافظة لإيجاد الحلول المناسبة لمساعدة المواطنين الشاغلين لها، قبل إجراء عملية الإخلاء, وفي حالة وجود مقترحات لحلول فإنها تتطلب موافقة الجهات العليا., على ان يتم رفع المقترحات إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء لرفعها لرئيس الوزراء أو مجلس الوزراء للنظر بها. و في الحالات التي يتعذر إجراء تسويات أو حلول بشأنها مع حاجة الجهة المعنية لإخلائها، يرفع الأمر إلى مكتب رئيس الوزراء لعرضها على رئيس الوزراء شخصيا للتوجيه بشأنها. و في حالة الاتفاق على الإخلاء ستكون المحافظة هي الجهة المعنية بإجراء الإخلاء من حيث تحديد القوة المحلية التي تتولى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الإثنين يونيو 22, 2009 4:45 am

اي ادلل عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الإثنين يونيو 22, 2009 1:17 pm

ابو شهد ندري انت بلجنة التجاوزات على كيفك وي المواطنين احنا هم اخوتك نوب وية الامانة العامة لمجلس الوزراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الثلاثاء يونيو 23, 2009 3:15 pm

بس اني ماكلت شي حب كتلة ادلل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الدجيلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الثلاثاء يونيو 30, 2009 7:11 pm

علي ابو شهد
الامانه العامه تنتظرك 00 حبيبي على احر من الجمر هههههههه
ها خويه 000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهندس
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   السبت يناير 09, 2010 3:31 am

التعليمات اعلاه تخص الابنية الحكومية والدور العائدة للدولة اما الاراضي السكنية فان تعليمات مجلس الوزراء الزمت المحافظين ورؤؤساء الوحدات الادارية ومدراء النواحي على رفع التجاوز فورا على نفقة المتجاوزين مع احتساب ضعف اجر المثل وحجز المتجاوزين من 6 شهر الى ثلاث سنوات حسب القرار 156 لسنة 2000 بس الالظاهر رؤؤساء الوحدات الادارية ما يريدون يكبحون ويه الناس لان كلها كم يوم وخلصانه الاربعة سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الدجيلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الخميس يناير 14, 2010 4:39 am

هههههههههههه طبعا جواب كلش حلو اخي المهندس ليش متحجيه بصراحه اعتقد تكون احسن ميكبحون كلام حلو بس موهاي الحقيقه وتكدر تسال علي ابو شهد
مو يكول المثل 00 وعند جهينة الخبر اليقين




صحائف عندي للعتاب طويلة 00 ستنشر يوما والعتاب طويل

مع خالص تحياتي للمهندس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الدجيلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات   الخميس يناير 14, 2010 4:57 am

وعند جهينة الخبر اليقين 0000
حبيبي ابو شهد عيوني 00 علكيفك لااطبش 000 تدري ليش000 لا ماكلك ليش 00 خاف يلوحك الكيش


صدك المثل يكول 00 وعند جهينة الخبر اليقين 00 العب وي لبكدك حبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجاء نشر التعليمات الخاصه بالامانه العامه لمجلس الوزراء بخصوص التجاوزات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدجيل :: جريدة صدى الدجيل-
انتقل الى: