الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
السبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
السبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
الثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
الأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
السبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
السبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
الأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
الجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
 
الفراشة - 1821
 
علي ابو شهد - 1322
 
surveyeng - 1126
 
نوار الانصاري - 994
 
حيدر عبد الرسول - 938
 
المغرور - 933
 
ظفار الانصاري - 828
 
علي الدجيلي - 692
 
الملاك الساحر - 596
 

شاطر | 
 

 عزة ابو الثلج يطالب بمحاسبة المخطئين البعثيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: عزة ابو الثلج يطالب بمحاسبة المخطئين البعثيين   الخميس يونيو 04, 2009 2:10 pm

عزة ابو الثلج يطالب بمحاسبة المخطئين البعثيين!!!








بقلم : سامي جواد كاظم

من المستحيل ان يكون هنالك فكر يخدم الانسان يندثر بل العكس ينتعش ويعشعش في عقول الناس ويعلّم الاباء الابناء على الالتزام به . اما تجميل القبيح فان ذلك ان امكن لوهلة من الزمن فانه سرعان ما ينكشف ويقبع في مزابل التاريخ بانتظار الزوال ويحاول البعض ايجاد مخارج سياسية تمويهة لافكار اثبتت فسادها وسلبياتها على المجتمع الذي فرضت سطوتها عليه والاشهر في فاشيته هو البعث المقبور مع قائده . اليوم يطل علينا بين الفينة والاخرى بعض المتشبثين باذيال البعث ان فكر البعث لا علاقة له بالمخطئين من البعثيين فالبعث شيء والبعثي شيء اخر .

هذه الفكرة الخائبة هي بعينها ذكرها اياد علاوي في لقائه الاخير مع العربية يوم الجمعة الماضية عندما ساله مقدم البرنامج عن المصالحة مع البعثيين فاجاب ان هنالك فرق بين البعث والبعثيين وكأن مبادئ البعث لا شائبة عليها . اقول لعلاوي هل انت غشيم ام تغشم نفسك ، البعث كان في لبنان والسودان واليمن والاردن ودول عربية اخرى لم يستطع من اثبات وجوده وافكاره في تلك الدول بل العكس اثبت اجرامه واغتياله للعناصر الوطنية العراقية المتواجدة في تلك الدول بل وحتى حكومات تلك الدول وضعت خطوط حمراء على نشاطكم المشبوه .

واما اخر تصريح لخيال المآتة والذي على يقين انا انه فارق الحياة وفي عنقه اعماله سيواجه بها رب العزة يوم المحشر انه عزة الدوري يتبعه الناطق باسمهم صلاح المختار، تحدث فيه عن اخطاء البعثيين دون البعث في محاولة يائسة منه في تجميل قباحاتهم . هذه فقرة من البيان المنسوب الى عزة الدوري "أخطاء وهفوات في مسيرة الخمسة والثلاثين عاما" الأخيرة، وقال، إنها "مردودة على من ارتكبها فهو وحده يتحمل مسؤولية ما ارتكب أمام البعث وشعبه العظيم، البعث براء من جميع الأخطاء والهفوات والانحرافات ومرتكبيها، سيدرس البعث تجربته بعمق وشمول، ويفرز الغث من السمين وسيميز الخبيث من الطيب، ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم .

الطبيعي هو الشذوذ والنفاق في فكر البعث فالدوري هو نفسه القائل عندما خاطب صدام ( نحن معك حتى ولو كنت على خطأ) هذه الثقافة لايمكن لبائع ثلج بسيط ان يرتضيها فانه اجل واكرم من ان يلحق به الدوري .
اذا كان في حزب البعث اخطاء على مدى حكمه لم يشخصها ولم يعالجها بل ولم يحاسب مرتكبيها وعلى العكس فانهم اعدموا على الشبهة والظنة الالاف من العراقيين الابرياء واذا كان يتحدث بابهامية تامة دالة على الغباء او الخوف او المكر فان هذا الامر ليس بالمبهم على الشعب العراقي ، خمسة وثلاثون عام لم تكتشفوا المخطئ فيكم وتريدون اليوم ان تميزوا الغث عن السمين عجبا !! وما هي المعايير التي ستتخذونها في التمييز ؟ هل الوحدة والحرية والاشتراكية ام امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ؟ خمسة وثلاثون عام هي فترة تسلطكم على العراق اعتبرها عزة فترة الاخطاء فعلى ماذا يدل هذا يا اغبياء البعث ؟ من دفع ثمن اخطاءكم ؟ اليس هو الشعب العراقي الذي تحمل حكمكم الجائر؟

وجهنم هي في الاخرة فكيف ضمنت ياعزة جهنم للغث والخبيث ؟ ام ان لكم سجون وارهاب وتعذيب للسجناء وهي في حالة تنافس مع جهنم الاخرة مصيركم المحتوم ؟ لو اتيح لكل عراقي ان يذكر ما اصابه من البعث فلهولها يعجز عن عدها ، فكما ان فضائل امير المؤمنين لا تحتويها كتب ، فان موبقات البعث التي المّت بالشعب العراقي لا تحتويها كتب وموسوعات ايضا .اما صلاح المختار المحتار في تصريحاته فقد اجاب وبسرعة ان الدوري لم يقصد صدام في بيانه الاخير وانه لا زال القائد الضرورة حتى وان أُقبر.

واما ما تردد من انباء حول امكانية لقاء اياد علاوي بعزة الدوري انا اجده امر مستحيل لان الدوري في جهنم الان ، فحسب بيان من حزب البعث العربي في العراق، اطلعت عليه القدس العربي أن عزة إبراهيم الدوري الرجل الثاني في عهد المقبور صدام حسين هلك في الساعة الــثانية من فجر الجمعة 12/12/2005 .
واما مسالة القاء القبض عليه فقد ذكر انه تم القاء القبض عليه في نيسان للعام الماضي وكذلك في ايلول لعام 2004 ومن ثم اذاعة رسائل يقال عنها صادرة منه واخرها ذكر فيها انه لا يلتقي بالعملاء اشارة الى علاوي الذي ابدى استعداده للقاءه واكرر واجزم انه في جهنم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عزة ابو الثلج يطالب بمحاسبة المخطئين البعثيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدجيل :: منتدى شهداء الدجيل-
انتقل الى: