الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
السبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
السبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
الثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
الأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
السبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
السبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
الأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
الجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
 
الفراشة - 1821
 
علي ابو شهد - 1322
 
surveyeng - 1126
 
نوار الانصاري - 994
 
حيدر عبد الرسول - 938
 
المغرور - 933
 
ظفار الانصاري - 828
 
علي الدجيلي - 692
 
الملاك الساحر - 596
 

شاطر | 
 

 الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الإثنين أغسطس 23, 2010 3:17 am

الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي


عدل سابقا من قبل ظفار الانصاري في الإثنين أغسطس 23, 2010 4:14 am عدل 1 مرات (السبب : تصويت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظفار الانصاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الإثنين أغسطس 23, 2010 3:35 am

انا اسف جدا لا استطيع الغاء اشتراكك

انك قائد و بطل المنتدى لقد قمت بكل شيء داخل المنتدى لكي يبقى المنتدى باشراقه وجماله

ساترك الخيار للاعضاء اما انا فلا استطيع ذلك
اسف مرة اخرة


_________________
اخي / اختي اعضاء المنتدى الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظفار الانصاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الإثنين أغسطس 23, 2010 3:45 am

انا اعترض عن الغاء اشتراكك
واسف لا استطيع ذلك


ساترك الخيار للاعضاء للتصويت


تحياتي الى الشيخ العزيز

_________________
اخي / اختي اعضاء المنتدى الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الإثنين أغسطس 23, 2010 4:27 am

lk,

منو يرحل الامير افلش المنتدى

واذبح ظفار على القبلة اذا سواهاااااااا

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة البراري
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الإثنين أغسطس 23, 2010 8:41 pm

مستحيل يرحل الامير

اذا رحل اميركم مين الي يحكمكم

اكيد لا لا لا لا لا لا لا لالا لا ا لا لا والف لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 12:57 am

ارجوكم الغو اشتراكي وسوف ادخل باسم جديد لان اميركم كما تدعون تعرضة للاساءة من قبل فراشة وسفير ولم تحركو ساكن ارجو فبول اعتذاري والغاء اشتراكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفراشة
امبراطورة المنتدى
امبراطورة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 3:38 am

انا اصوت بلالالالالالالالالالالالالالا لالا


لالالالالالالالالالالالالا



لالالالالالالالالالالالالا


لالالالالالالالالالالالا فلا يوجد منتدى خالي من الخلافات وهذا لا يعني اي سوء تفاهم بين الاعضاء يطلبون الغاء اشتراكهم




امير اذا انا غلطانة بحقك انا جدا جدا جدا اسفة وامام كل الاعضاء




واتمنى ان تكون قد قبلت اعتذاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظفار الانصاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:55 am

وانا اعتذر للامير امام كل الاعضاء اذا بدرت مني اي اساءة اتجاهك



_________________
اخي / اختي اعضاء المنتدى الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيلسوف العصر
عميد كلية الاحزان



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 8:30 am

هههههههههههه حبي يعني الي يحجي الحقيقة يطلع مو خوش انسان حبي تعرف انت كل الزين نحن هنا للجميع وا ناوقفت مع كل الاعضاءءءءءءءءءءء وانت المفروض تكول المثل الاعلى لنااااااااااااااااااا المنتدى ملك للجميع وانت تعرف منو هو سفير الاحزاان انسان عادي متواضع يبحث عن الابدااع ولا يريد مشاكل وانما يريد منتدى يمثل العائلة العراقية وليست الدجيلة فقط وانا ابحث يوميا واقول با ارسال دعوات الى كثيررررررررررر من الاصدقاءء من اجل ان يستمر الابدااع واحب اقول لك والى كل الاعضااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءء انه حتى لو بقيت وحدي هناااااااااااا لن ولن ولن استقيل بل سوف اقول واواواصل المشوار الذي بذته في عام 2009 وانا حالياااااااااااااا اعمل على تطوير المنتدى حبي اذا تحب تذهب اهلا وسهلا واذا تحب تبقى اهلا وسهلا تنور المنتدى المنتدى مثل البيت يجب الحفاض عليه اعود واكرر انا وقفت مع الجميل حبي انت قبل متجي للمنتدى اسئل ضفار انا وقفت مع كل عضوووووووووووووووووووو هناااااااااااااااااواكوووووووووو اعضاءءء كثيرون غادرووووووو بسبب المشاكل ارجووووووووووووو من الاعضاءء الابتعاد عن المجاملة وقول الحقيقة هذة هي امنيتي تحياااااااااتي خادمكم الوفي سفير الاحزاان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسام الانصاري
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 2:48 pm

شنو الموضوع امير شنو الغو اشتراكي والله كلنة ابطل يمعوديين اشبيكم كلة اتريد تزعل وتترك المنتدى
امير انته اكبر من هذه الشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى الادارة مع التحية سايم عليكم العباس الغو اشتراكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدجيل :: منتدى التهاني والتبريكات والتعزيات-
انتقل الى: