الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
السبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
السبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
الثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
الأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
السبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
السبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
الأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
الجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
 
الفراشة - 1821
 
علي ابو شهد - 1322
 
surveyeng - 1126
 
نوار الانصاري - 994
 
حيدر عبد الرسول - 938
 
المغرور - 933
 
ظفار الانصاري - 828
 
علي الدجيلي - 692
 
الملاك الساحر - 596
 

شاطر | 
 

 افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الخميس أبريل 02, 2009 4:57 pm

افتتحت يوم امس بطولة المحبة لكرة القدم الخماسي للدوائر الحكومية في مركز شباب الدجيل

وافتتحت الدورة بين فريقين منتدى الشباب وفريق الاطفاء

وانتهة النتيجة لصالح منتدى الدجيل 8/4

سجل لفريق المنتدى كل من رائد عبود 3 اهداف
عدي حاتم هدفين
عبدالصاحب حاتم هدفين
محمد حاتم هدف واحد

بينما سجل لفريق الاطفاء طاهة هدفين
احمد ضياء هدف واحد
علي رعد هدف واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   السبت أبريل 04, 2009 8:39 pm

وفي المبارة الثانية
تعادلة فريقين التربية و فوج الطؤارى باربعة هداف لكل منهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   السبت أبريل 11, 2009 5:44 am

شكرا عالمعلومات خيوووو جانت امنيتي اعرف النتائج عاشت ايديك عالنقل السريع الله يخليك ياربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الأحد أبريل 12, 2009 1:53 pm

ان شاء الله راح انقلك جميع النتائج

باقرب وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظفار الانصاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الأحد أبريل 12, 2009 5:57 pm

تسلم حبي على الخبر

بس اتمنى نقل النتائج اذا لم يكن تعب عليك


ويكولون النتائج من 10 اهداف وفوقك والعلم عند الله صايرة كرة سرة


وكلة لاخوك ليش ما خلانة نشارك بالدورة Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الإثنين أبريل 13, 2009 1:19 pm

اليوم جبت الكم باقي النتائج

المحكمة - الجنسية 2 - 1
نادي الدجيل- والماء 7 - 3
الاطفاء - الشرطة 3 - 0
الكهرباء - الكلية المفتوحة 9 - 4
التربية - نادي الدجيل 3 - 5
فوج الطوارء - المحكمة 9 - 3
الماء - الجنسية 5 - 3

هذه نتائج المباريات التي لعبة

وان شاء الله ننقل لكم نتائج جميع المباريات اول باول

حبيبي ظفار والله الدعوة وجهت لكم وانتوا الي رفضتوا تلعبون لان المدير مالكم لم يهتم بالامر

وما اعطاكم الدعوة

وان شاء الله خيرها بغيرها

ولا ماكوا نتائج سجلت اكثر من عشر اهداف يا حبي

مع تحيات اخوكم المغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظفار الانصاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الثلاثاء أبريل 14, 2009 3:57 pm

ماصار شيء بس المفروض تتصل بية
راح تكولي اتصلت بيك وانت مارفعت الموبايل او موبايلك جان مغلق

راح اكول لاجذب لان موبايلي 1258568 ساعة باليوم مفتوح

راح تكولي انت جذاب وين اكو هيجي ساعات باليوم

راح اكولك لا اكو
راح تكولي ماكو
راح اكولك اكوووووووووووووووووووووووووووووو
راح تكولي ماكو وووووووووووووووووووووووو

راح اضوج واشيلك صلبوخ واضربك (مو جد خلدون ) هذا غير صلبوخ)
راح تضوج وتضربني بوكس ( تعريف البوكس: وهو حركة اليد اليمنى بسرعة موجهة الى وجه المقابل )
راح اضوج ( للعلم شايل مسدس 52545552 طارق )
واضربك بي
ماراح تموت
للعلم انت شايل مصيادة (تعريف المصيادة: عبارة عن اداة تشبة الرقم سبعة بالعربي يوضع بها قطعة يقوم بقصها من اطار السيارة او اطار الدراجات ) تقوم هذه الاداة بصيد الطيور والي يكولون راح تكولي ماكو وووووووووووووووووووووووو
راح تضربني براسي
راح اموت
وتصير الفاتحة
وتلغي الدورة
وتشيلون من الدجيل وتتهجرون
وتصير عدكم هوية مال مهجرين
واني اعيش وارجع اداوم لان اني جذب مامتت
والفاتحة جانت مو الي جانت لغير واحد
بس سويناهة تمويه الكم


وعاشوا عيشة سعيدة


( وعاشت شلت البلدية ولتسقط شلت مركز الشباب)


نعم نعم للبلدية
كلا كلا مركز الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الثلاثاء أبريل 14, 2009 9:47 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هاي مين جايب هذا الحجي


والله قريته اكثر من مرة وضحكت لما شبعت هههههههههههههه


كلها بجفة والتعاريف بجفة هم البوكس وهم المصيادة


هاي هيجي تريد تخلص مني وتهجرنا

بس الله كريم

وهذا الدورة ما تفارق مركز الشباب


وهذا الكاس يلمع وعيون موضفين البلدية تدمع
Sad Sad Sad Sad Shocked Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظفار الانصاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الأربعاء أبريل 15, 2009 9:20 pm

منو الي يكول هذ الحجي

طبعا مبينة راح تاخذوهة

الاحرار قبلك اخذوها ( وانت واحد منهم )
وتعرف ليس ياخذوهة

وراح تفتهم خلي يولن (مغرور)
هو اللعبات دتصير بيتكم

وعلى كولة المثل

البيت بيت ابونا والبلدية شبعانين بجي (هههههههههههههههههههههه)


على شنو دنبجي الجيات هواية واني اعلمكم

---
ملخص الاتصال مع الاستاذ ؟؟؟ علمود الدورة


ظفار : الو شلونك استاذ
؟؟؟؟: هلو ظفار شلونك
ظفار: الحمد لله اكولك الدورة ليش ما خليتونا نشارك بيها
؟؟؟؟ : ليش مودزينالكم دعوة
ظفار : بيد منو دزيتوا الدعوة ماوصلت
؟؟؟؟: اي شلونك انت ( ديخلس عود)
ظفار: استاذ ليش هالتخليس الدعوة وين
ظفار: افتهمناها (عود داحجي كل قوتي)
؟؟؟؟: شفتهمتو
ظفار :ما خليتونا نشارك حتى ما نفوز احنا لان تدري احنة احسن فريق بالدجيل
؟؟؟؟: ومنو كلك انتوا احسن فريق بالدجيل
ظفار: واحد ويانا يلقبول بالزوبعي ( بطل من ابطال حرب اكتوبر )
؟؟؟؟: الزبعي منو
ظفار : ( ضجت واريد انهي المكالمة لان رصيد ماعندي) يالله استاذ الجايات هواية والف مبروك من هسة فوزكم

انقطع الخط طوط طوط طوط طوط طوط

ظفار مخاطبا الولد الموظفين ويا : ها شكتلكم مو ادري بيهة ماخلونانشارك حتى يفوزون همة لان يدرون بينة انة ناخذهة


ورة شوية جا حسين وكال
شباب شباب الدعوة موجودة

ظفار . مالك : وين
حسين : على مكتب المدير
ظفار مالك :وليش ماوحلها النا
حسين :محولة لتنظيم المدن عبالة خارطة بناء

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ومع كل الاسف ما شاركنا من ورة تنظيم المدن



وخلي ياخوذهة مركز الشباب لان همة دائما ياخذوها ( ومدا نعرف لغز هالسالفة )



تحياتي لك (مغرور) وخلينا نشوفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الخميس أبريل 16, 2009 6:11 pm

راح اجيك بالسرة وحدة وحدة

اولا اني فريقي مو الاحرار وتعرف انت هذا عمري كلة ما لعبت وياهم لو لعبة وحدة

ثانيا منتدى الشباب ملك الجميع وليس ملك موضفي المنتدى يعني ارض كل الفرق المشاركة والفرق الي مشاركة مدا تجي من جنوب افريقيا كلهم من الدجيل يعني يقطعون مسافة 200 الى 500 متر ويوصلون هذا اذا مو اقل

ثالثا مديركم يعرف بضعف فريقة وما راد يخسر خسارات ثقيلة وما شارك هههههههههههههههههههههه

رابعا راح ناخذها لاننا الفريق الاجدر بذالك

النتائج الجديدة

الشرطة * الكهرباء = 5 - 6

منتدى الشباب * الكلية المفتوحة = فوز منتدى الشباب لعدم حضور الفريق الثاني ( بسبب خوفهم )

التربية * الجنسية = 15 - 1

فوج الطوارء * نادي الدجيل = 3 - 3

وسنوافيكم بنتائج المباريات المتبيقية


اخوكم المغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الجمعة أبريل 17, 2009 12:26 am

اليكم نتائج مباريات اليوم

المحكمة * الماء = 6 - 0

منتدى الشباب * الكهرباء = 5 - 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الأحد أبريل 19, 2009 12:04 am

اليكم نتائج مباريات اليوم

الشرطة * الكلية المفتوحة 3 - 2

نادي الدجيل * المحكمة 4 - 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الإثنين أبريل 20, 2009 3:53 am

يسلمو مغرور عالنتائج

تقبل مروري الخفيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الإثنين أبريل 20, 2009 4:08 pm

تسلمين ملاك الدجيل على المرور


اليكم النتائج الجديدة

الطوارء * الجنسية فوز الطوارء بسبب عدم حضور الجنسية


الاطفاء * الكهرباء = 2 -3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الثلاثاء أبريل 21, 2009 2:45 pm

اليكم اخر النتائج


منتدى الشباب * الشرطة = 3 - 2


فوج الطوارء * الماء = فوز فوج الطوارء لعدم حضور الماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الأربعاء أبريل 22, 2009 6:13 am

تسلم خيووو .. اني جدا اشكرك عالنتائج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغرور
مشرف
مشرف



مُساهمةموضوع: رد: افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل   الجمعة أبريل 24, 2009 2:33 pm

مشكورة ملاك الدجيل على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتح يوم امس البطولة الخماسية في مركز شباب الدجيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدجيل :: منتدى الرياضة العالمية والعربية والمحلية-
انتقل الى: