الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
السبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
السبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
الثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
الأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
السبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
السبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
الأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
الجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
 
الفراشة - 1821
 
علي ابو شهد - 1322
 
surveyeng - 1126
 
نوار الانصاري - 994
 
حيدر عبد الرسول - 938
 
المغرور - 933
 
ظفار الانصاري - 828
 
علي الدجيلي - 692
 
الملاك الساحر - 596
 

شاطر | 
 

 11ـ1 يابرشا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: 11ـ1 يابرشا   السبت أبريل 17, 2010 5:25 pm

www.libyanyouths.com/vb/t21700.html" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   السبت أبريل 17, 2010 6:47 pm

والله تاريخ يا ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojamara




مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   السبت أبريل 17, 2010 7:55 pm

شكو حموقي ليش فرحان الريال يرجع ويشوفك ...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   السبت أبريل 17, 2010 8:04 pm

هههههههههههههههه

انتو مثل الي يدور بالمنهول حب ركي


ههههههههههه تقبلو مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة القمر
عضو متميز
عضو متميز



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   السبت أبريل 17, 2010 8:07 pm

ابو شهد انت ليش ادور دفاتر عتك
المهم النتيجة الاخيرة
منو فاز
برشا
برشا
برشا
والله راح يموتون قهر ذولاك الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   السبت أبريل 17, 2010 8:10 pm

شكراااااا جوهرة الكتلونية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 12:24 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشلوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنه


عدل سابقا من قبل ظفار الانصاري في الثلاثاء أبريل 20, 2010 9:43 pm عدل 1 مرات (السبب : 33)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 2:26 am

ههههههههههههههههههههههههه
التاريخ ياعم التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 2:54 am

اتمنى الفوز للجميع وانشاء الله محد يزعل ولا ينقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيلسوف العصر
عميد كلية الاحزان
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 3:14 am

هههههههههههههههه
حلوووووووووة ابو شهد
التاريخ يعيد نفسه
مدريدي للموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 5:14 am

يا تاريخ عمي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة القمر
عضو متميز
عضو متميز



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 1:16 pm

لالالالالالا
سيخ غير اذا فازت الريال
تشمت الاعداء بينة الله لا يكولهة
كولو امين
ياربي تخسر الريال
امين
ياربي تفوز البرشا
امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 6:36 pm

انوب انتي علينه جوهرة

راح اسويلك استدعاء للمكتب لو تعوفين الريال بحالة

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأحد أبريل 18, 2010 11:57 pm

حبي ابو شهوده اكو مثل عراقي يقول اول الغيث قطره وبرشلونه تعادلت وانشاله الغيث الخساره هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة القمر
عضو متميز
عضو متميز



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الإثنين أبريل 19, 2010 12:26 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
كافي احلام يقضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسام الانصاري
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الإثنين أبريل 19, 2010 12:37 am

والله عيب تحجون يابو شهد عمي احنة ولد اليوم مو ولد البارحة ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيلسوف العصر
عميد كلية الاحزان
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الإثنين أبريل 19, 2010 1:00 am

ههههههههههههههههه
حبي وسام البارحة انتو تعادلتووووووووووو
واليوم احنا راح نكسب

اوك ابو المثل يقول الي يضحك بل البداية يبجي بل الاخيررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الثلاثاء أبريل 20, 2010 4:55 am

مبروك فوز الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الثلاثاء أبريل 20, 2010 6:08 pm

انشاء الله فوزكم على البرشا حبي احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأربعاء أبريل 21, 2010 1:41 am

انشاله ابو شهد ينكسر خشم المراهقه مسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي ابو شهد
مسؤول امن المنتدى
مسؤول امن المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: 11ـ1 يابرشا   الأربعاء أبريل 21, 2010 4:11 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
11ـ1 يابرشا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدجيل :: منتدى الصور-
انتقل الى: