الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
السبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
السبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
الثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
الأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
السبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
السبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
الأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
الجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
الثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
 
الفراشة - 1821
 
علي ابو شهد - 1322
 
surveyeng - 1126
 
نوار الانصاري - 994
 
حيدر عبد الرسول - 938
 
المغرور - 933
 
ظفار الانصاري - 828
 
علي الدجيلي - 692
 
الملاك الساحر - 596
 

شاطر | 
 

 السفاح: ماحدث لحظة غضب.. وكلنا عائلة واحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عباس هادي عباس الدجيلي
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: السفاح: ماحدث لحظة غضب.. وكلنا عائلة واحدة   الإثنين مارس 15, 2010 3:57 pm

اجتمع مع يونس محمود.. رئيس الغرافة "يلم شمل" الفهود2010-03-15


السفاح: ماحدث لحظة غضب.. وكلنا عائلة واحدة
تفهمت موقف المدرب.. واطالب الجميع بنسيان ما حدث
حسين عطا:
عقد سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة اجتماعا مساء الامس مع يونس محمود المحترف العراقي بصفوف الفهود لبحث الازمة التي شهدها نادي الغرافة مؤخرا نتيجة التصريحات التي ادلى بها السفاح بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة الغرافة امام الوكرة.
وكان يونس قد هاجم البرازيلي كايو جونيور مدرب الغرافة وقال انه يتعمد استبداله في المباريات الاخيرة وانه لايريده ان يفوز بلقب هداف بطولة الدوري، وجاءت تصريحات يونس في وقت مهم للغاية وقبل المباراة المنتظرة امام السد التي ستحدد شكل بطولة الدوري، وهو الامر الذي رفضه الجميع في الغرافة سواء اعضاء الجهازين الفني والاداري او اللاعبون والذين ابدوا اندهاشهم من تصريحات يونس والسبب الحقيقي الذي دفعه الى هذا الموقف الغريب في مثل هذا التوقيت.
وعلمنا من مصادرنا الخاصة ان يونس محمود قدم اعتذارا لسعادة رئيس نادي الغرافة عما بدر منه، مؤكدا تقديره الشديد للجهازين الفني والاداري واللاعبين، موضحا ان السبب الذي دفعه لهذه التصريحات رغبته في الاستمرار في الملعب والمساهمة في تحقيق الفوز. وطالب رئيس نادي الغرافة يونس بالتركيز في المباريات القادمة حتى يساهم في فوز الفهود باللقب للموسم الثالث على التوالي.
وبعيدا عن الاجتماع الذي شهده نادي الغرافة مساء امس، فان يونس محمود اخطأ كثيرا بالتصريجات التي ادلى بها عقب المباراة، ويمكننا القول ان هذه التصريحات اساءت ليونس اولا قبل ان تسيىء لنادي الغرافة، خاصة ان يونس من اللاعبين الكبار في النادي، وكان يجب عليه ان يختار التوقيت المناسب لمثل هذه التصريحات، خاصة ان الجميع يعلم ان السبب في تغييره رغبة المدرب في المحافظة عليه وعدم حصوله على الانذار الرابع حتى يتمكن من المشاركة في مواجهة السد.
اخطأ يونس، واساء اختيار التوقيت وسيكون مطالبا بان يعتذر للجهازين الفني والاداري واللاعبين عن مثل هذه التصريحات غير المسؤوله، خاصة اذا كانت صادرة من لاعب بحجم وقيمة يونس محمود.
السفاح يوضح
من جانبه حرص يونس محمود على الحديث لـ الشرق لتوضيح موقفه مما حدث، وبدأ يونس تصريحاته قائلا:" ما حدث مني كان في لحظة غضب وهذه امور تحدث في كرة القدم، لكن لابد ان يعلم الجميع ان علاقتي متميزة مع الجميع في نادي الغرافة خاصة مع المدرب كايو جونيور الذي يعرف ان ما حدث مني كان عبارة عن ردة فعل في الملعب فقط، وماحدث مني يتكرر في المباريات والملاعب، خاصة ان رغبتي كانت قوية في الاستمرار في اللعب والمساهمة في فوز الفريق."
واشاد يونس محمود بالاجواء في نادي الغرافة، موضحا ان اهم ما يميز النادي انه يتعامل كعائلة واحدة وهو ما تكون له آثاره الطيبة على الفريق ونتائجه، وقال يونس: "بالفعل نحن نتعامل في نادي الغرافة كأننا عائلة واحدة، وما حدث يعتبر امرا عاديا وطبيعيا في كرة القدم، وانما الآن اعرف ان المدرب كانت له وجهة نظر يجب احترامها، وهو انه حريص على عدم الحصول على الانذار الرابع كى اتمكن من المشاركة في مواجهة السد المصيرية يوم الجمعة القادم، التي ستحدد الى حد بعيد بطل الدوري. واعتقد ان كايو جونيور يتفهم وجهة نظري، وانا الآن تفهمت موقفه وسبب تغييره لى، وانا اطالب الجميع بنسيان هذا الموضوع وعدم اعطائه اكبر من حجمه، لانني وكما قلت من قبل فان مثل هذه الامور تحدث في ملاعب الكرة.
وقال يونس محمود ان فريق الغرافة امامه مباراة فاصلة مع السد يوم الجمعة القادم، وهو ما يتطلب ان يكون هناك تركيز كبير من اللاعبين حتى يتمكنوا من حسم المواجهة وتحقيق الفوز ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي، مشيرا الى انه يكن كل تقدير واحترام للجميع في نادي الغرافة الذي يعتبره عائلته الحقيقية.
وتمنى يونس ان يوفق في المباراة القادمة امام السد وان يساهم في فوز الفهود باللقب للموسم الثالث على التوالي، مؤكدا ان علاقته قوية مع الجميع في الغرافة وان روح العائلة الواحدة هى السبب في انتصارات النادي، وشدد يونس على ان ماحدث منه كان عبارة عن لحظة انفعال غاضبة لن تتكرر مرة اخرى.
السفاح يعتذر للاعبين والمدرب قبل مران الليلة
يستأنف فريق الغرافة تدريباته مساء اليوم استعدادا للقمة المصيرية مع السد مساء الجمعة المقبل، التي ستحدد هوية بطل الدوري، وسيشارك في مران اليوم جميع اللاعبين ويتوقع ان يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الوكرة مرانا خفيفا في حين يؤدي بقية اللاعبين تدريبا قويا، وسيطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في مباراة السد من اجل حسم بطولة الدوري لمصلحة الفهود للموسم الثالث على التوالي.
كما يتوقع ان يقدم يونس اعتذارا للاعبين في مران اليوم عما بدر منه في مواجهة الوكرة لاعادة الامور الى نصابها الطبيعي مع لاعبي الفريق، وسيحرص الجهاز الفني على علاج بعض الاخطاء التي كشفت عنها المباراة الاخيرة امام الوكرة والتي تسببت في البداية الصعبة.
وسيكون مران اليوم هو الاول في خطة الاستعداد لمواجهة السد والتي اصبحت تمثل الشغل الشاغل للجميع داخل نادي الغرافة، خاصة ان نتيجة هذه المباراة ستحدد بطل الدوري بعد الفوز الذي حققه السد مساء امس على السيلية في الوقت القاتل.
وسيهتم الجهاز الفني للفهود بتجهيز جميع اللاعبين حتى يتمكنوا من المشاركة في مواجهة السد المصيرية، والتي سيخوضها الغرافة بتشكيلته الكاملة، وسيحاول الجهاز الفني ان يجهز الحارس قاسم برهان الذي غاب عن المباراتين السابقتين امام الاهلي السعودي والوكرة.
وساهم الفوز الذي حققه الغرافة على الوكرة في الجولة الـ 20 للدوري في رفع معنويات اللاعبين، الذين تعاهدوا على تحقيق الفوز بالدوري عن طريق تحقيق الفوز على السد في قمة الجولة القادمة. وستتواصل تدريبات الغرافة في الايام القادمة حتى موعد المواجهة مع السد وسيدخل اللاعبون معسكرا مغلقا مساء الخميس باحد الفنادق استعدادا للقمة الكبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السفاح: ماحدث لحظة غضب.. وكلنا عائلة واحدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدجيل :: منتدى الرياضة العالمية والعربية والمحلية-
انتقل الى: