منتديات شباب الدجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلجريدة صدى الدجيل
المواضيع الأخيرة
» مرحباااااااااااااااااااا
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2014 11:33 am من طرف ~HAYDER~

» الف مبروك المولود الجديد ابو شهد الوردة
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2014 11:29 am من طرف ~HAYDER~

» كل عام وكل شباب الدجيل بالف خير
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:13 pm من طرف الفراشة

» نجاح المراه العراقيه 000 ولكن عالطريق الامريكيه
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2013 7:07 pm من طرف الفراشة

» الاولى أن الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 10:54 pm من طرف أبن العرب

» زيكو والاتحاد العراقي؟
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 2:17 am من طرف عباس هادي عباس الدجيلي

» تـــــــحـــــــيــــــــاتــــــــــي****** بقلمي*******
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 4:34 am من طرف الملك

» حلم نرجع بعد
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 4:19 am من طرف الملك

» حكاية جامعية
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:57 am من طرف الملك

» ماهي الصداقة والوفاء
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 8:52 pm من طرف الملك

» قضية للنقاش
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 8:45 pm من طرف الملك

» مثل الينكسر مايصلح
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 6:53 pm من طرف الملك

» تدري ليش احبك
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 1:59 am من طرف الملك

» العواصف الترابية في العراق
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2012 6:38 pm من طرف ياسر

» خاطرة حزينة
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2012 6:22 pm من طرف ياسر

.
يتم ضبط الساعة على ساعة جهازك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيلسوف العصر - 3837
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Vote_rcap1اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Voting_barاول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Vote_lcap 
الفراشة - 1821
اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Vote_rcap1اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Voting_barاول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Vote_lcap 
علي ابو شهد - 1322
surveyeng - 1126
نوار الانصاري - 994
حيدر عبد الرسول - 938
المغرور - 933
ظفار الانصاري - 828
علي الدجيلي - 692
الملاك الساحر - 596

اول موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو بنين

اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Empty
مُساهمةموضوع: اول موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين   اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 1:52 pm

اخوتي واخواتي في المنتدى وخصوصا الموظفين منهم
لابد وان سمعتم في الفترة الاخيرة عن السلف الخاصة بالموظفين والتي تبلغ خمسة ملايين فما صحة هذا الخبر

راجين المشاركة في الموضوع علما انه اول موضوع لي
surveyeng
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين   اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 09, 2010 5:07 am

اول شي نرحب بيك واهلا وسهلا بك

ابو بنين اول مشاركة الك وتدور فلوس وسلف

تقبل مروري
مصطفى الشيخ
عضو جديد
عضو جديد
مصطفى الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين   اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:08 am

السلام عليكم حلو موضوع السلف هههههههههههههههههههههه صديقي روح اسئل البنك او مديرك بالعمل ونصيحتي اسئل قسم المحاسبه اذا كنت تعمل او اذا كنت عاطل عن العمل روح واسئل البنك
وسام الانصاري
مشرف
مشرف
وسام الانصاري

مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين   اول  موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين Icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 1:57 am

حبيبي ابو بنين اولا اهلا وسهلا بيك وثانيا صح ان الادارة العامة لمصرف الرافدين اصدرت تعليمات الى الفروع بمنح سلف الى الموظفين ولاكن الموضوع السيد مدير فرع الدجيل (ابو عباس )تخوفه من اعطاء السلف وخوفه من الضمانات حيث تنص التعليمات على ان السلفة عبارة عن 5 ملاين نسبة الف5 نسبة الفائده حوالي 250 الف دينار وان الضمانات للمستلف هو بكفاله موظفين ولاكن السيد المدير ياتون الشرطون يقول لهم انتم رواتبكم ليست من فرعنا ولاكن اكثر الموظفين في باقي دوائر الدجيل رواتبهم من فرع الدجيل هل ان السيد المدير سيساهم بتسهيل السلف الى الموظفين لحل مشاكلهم المالية والعائلين والموضوع متروك للسيد المدير (ابو عباس )

اول موضوع لي .. ارجو المشاركة// اخوكم ابو بنين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة حرف شعر ارجو المشاركة
» شوفو اخوكم المغرور المسكين شصار برجلة
» نصيح من اخوكم لا تسالون محشش كم الساعة مع تحيات الشجاع الزببيدي
»  مساجلة شعرية لمن أراد المشاركة
» كيف تعرف شخصيتك باول حرف من اسمك